الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:52 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم الرجاء المغربي السابق لـ”الموجز”: أتمنى من الشيبي التنازل عن قضيته أمام الشحات

حسين الشحات ومحمد الشيبي
حسين الشحات ومحمد الشيبي

حبس حسين الشحات.. علق محمد أستاذ نجم نادي الرجاء البيضاوي ومنتخب المغرب على الأزمة التي أثارت جدلًا في الأونة الأخيرة بين حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومحمد الشيبي ظهير بيراميدز.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر في الأيام الماضية بحبس حسين الشحات لاعب النادي الأهلي لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه ماليًا 100 ألف جنيه.

وجاء قرار المحكمة نتيجة تعدي حسين الشحات على نجم بيراميدز جسديًا ولفظيًا وذلك أثناء المباراة التي جمعت بين الأهلي والفريق السماوي في الدور الثاني ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي.

وقال محمد أستاذ في تصريحات خاصة لـ"الموجز":" من الصعب التعليق على مثل هذه اللقطة فهي واضحة والكل شاهد الخطأ الفادح والغير أخلاقي من لاعب دولي يمثل دولة عزيزة على كل المغاربة".

وتابع " هو لاعب دولي (حسين الشحات) قدوة لكل الشباب العربي مثل هذه اللقطات غير مسموحة أبدًا نراها في ملاعبنا العربية والإفريقية".

نجم الرجاء : أزمة الشحات والشيبي درس للاعبين

وأضاف نجم الرجاء السابق في تصريحاته " الحكم صدر و هو صعب لأي شخص مهما يكون أتمنى أن يكون درس لكل اللاعبين للإبتعاد عن مثل هذه الأشياء الغير رياضية".

وأكمل" كنت أتمنى دخول أصحاب النيات الحسنة في الموضوع و طلب محمد الشيبي الصفح و التنازل عن هذه القضية رغم صدور الحكم فيها و إستئناف لاعب الأهلي".

وأنهى " أتمنى من يقنع محمد الشيبي بالتنازل عن هذه القضية الصعبة و التي كان من الممكن تفاديها من طرف اللاعب حسين الشحات".

اقرأ أيضًا..

رد قاطع من الأهلي حول رحيل إمام عاشور في الانتقالات الصيفية

طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي يتوج بلقب كونكاكاف ويتأهل إلى كأس الإنتركونتيننتال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy