الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:43 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ظهرت الآن.. لينك نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي

 نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي

ظهرت الآن نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي في جميع المحافظات عبر البوابات الإلكترونية التابعة لمحافظة الجيزة والقاهرة وغيرها من المحافظات الأخرى حيث أعلنت بعض مديريات التربية والتعليم بإتاحة النتيجة لطلاب الصف الثاني الثانوي عبر موقعها.

ويستعرض "الموجز" اليوم نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي عبر الروابط الرسمية من مديريات التربية والتعليم بالمحافظات حيث يبحث أولياء الأمور عن رابط أو لينك نتيجة الصف الثاني الثانوية 2024 التابع لمحافظة الطالب.

رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي بالرقم القومي من خلال الروابط المخصصة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات بالرقم القومي أو رقم الجلوس وهذا يعتمد على الموقع الإلكتروني التابع لكل محافظة أيضًا.

اقرأ أيضًا

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

لينك نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 برقم الجلوس.. استعلم الآن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy