الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:13 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل سيشارك محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024؟

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف محمود حرب المدير الإداري المنتخب الأولمبي حقيقة تواجد الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي رفقة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024.

ومن المقرر أن تُقام أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل وذلك بمشاركة منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي.

مصير محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي

وقال المدير الإداري في تصريحات إذاعية اليوم الأثنين أنه حتى الأن لم يتم حسم أسماء أو ملف الثلاثي الكبار مشيرًا إلى أن تواجد محمد صلاح سيعطي دفعة قوية للفراعنة.

وتابع في تصريحاته أن الملف سيتم حسمه في منتصف الشهر القادم قبل انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024.

وأوضح بأنه سيكون هناك معسكر أوروبي لمنتخب مصر الأولمبي في الشهر القادم مشيرًا إلى أن حسم الثلاثي الكبار المقرر لهم المشاركة معنا في الأولمبياد، سيتم حسمه قبله.

وأضاف أن هناك اجتماعًا سيتم عقب مباراتي كوت ديفوار اجتماعا لوضع خطة الاستعدادات النهائية مشددًا على أن هناك رغبة في الوصول لأبعد مدى.

اقرأ أيضًا..

إيه الحكاية!؟.. سر تخلي محمد صلاح عن شعره قبل لقاء التوأم

التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي 2023-2024.. موقف محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy