الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:57 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ريال مدريد يُعلن التعاقد مع مبابي رسميًا

مبابي
مبابي

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجالية.

وكثف ريال مدريد مفاوضاته القوية خلال الأشهر الماضية من أجل التوقيع مع مبابي في الميركاتو الصيفي الجاري وذلك عقب رحيله عن باريس سان جيرمان.

تفاصيل تعاقد مبابي مع ريال مدريد

وبحسب ما أكدته شبكة "ESPN" العالمية فإن راتب مبابي مع ريال مدريد سيصل إلى 15 مليون يورو في العام الواحد حيث سيحصل على مقدم تعاقد قدره 150 مليون يورو مقسمة على مدة العقد.

وكان رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون قد تدخل على المستوى الشخصي من أجل بقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان وإقناعه بعدم الانضمام للنادي الملكي.

وفشلت محاولات الرئيس الفرنسي مع جناح ريال مدريد الجديد لينضم الأخير إلى المرينجي أخيرًا إلى صفوف المرينجي في الصيف الحالي.

وجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي الأولمبي بقيادة تييري هينري قد أكد استبعاد مبابي من قائمة الديوك المستدعاة لخوض منافسات بطولة أولمبياد باريس 2024.

اقرأ أيضًا..

عاجل.. مبابي يغيب عن فرنسا في أولمبياد باريس 2024 رسميًا

بعد مرواغة مبابي.. ريال مدريد يوضح سر تأخير الإعلان عن الصفقة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy