الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 17 يونيو 2024 12:05 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد مرواغة مبابي.. ريال مدريد يوضح سر تأخير الإعلان عن الصفقة

مبابي
مبابي

رفض الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان السابق، الإعلان بشكل صريح عن وجهته المقبلة في الفترة الحالية، رغم إعلانه الرحيل عن حديقة الأمراء وخوضه المباراة الأخيرة بالأمس.

وقال مبابي في تصريحاته الأخيرة بالأمس عن أنباء اقترابه من ريال مدريد وسبب عدم الإعلان الرسمي حتى الآن:" لماذا لا تقول إنك وقعت بالفعل مع ريال مدريد، قائلًا:" لأنني رأيت أنه من الضروري ختام الموسم مع باريس بشكل جيد ".

وجاءت التقارير الصحفية الإسبانية، لتكشف موقف ريال مدريد، بحثًا عن السؤال الأكثر جدلًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والذي طال انتظاره، ويترقبه عشاق وجماهير الميرنجي منذ سنوات طويلة.

رونالدو يعطل إعلان ريال مدريد عن صفقة مبابي

وأوضحت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط للإعلان عن صفقة مبابي في حفل أسطوري ضخم في السانتياجو برنابيو، على خطى حفلة التوقيع مع كريستيانو رونالدو.

وأكدت التقارير أن ريال مدريد نظم حفلة تخطت أهمية حفل الإعلان عن تعاقد نابولي مع مارادونا، وتريد أن تواصل تحطيم الأرقام القياسية بتنظيم حفل مبهر يليق بصفقة مبابي.

اقرأ أيضًا:

عمرو رضا لـ ”الموجز”: حققنا هدفنا بالوصول لـ الأولمبياد.. ولقب الجوهري شرف لي

عاجل.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن الفريق ورسالة خاصة للجماهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy