الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:58 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى بسيط ينتهي من تصوير دوره في فيلم ”عصابة الماكس”

مصطفي بسيط
مصطفي بسيط

انتهى الفنان مصطفى بسيط من تصوير دوره في فيلم "عصابة الماكس"، الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس"، زعيم العصابة الذي يجسده الفنان أحمد فهمي. يلعب مصطفى بسيط دور "زناتي" في هذا الفيلم.

تعاون فني متجدد

يعد فيلم "عصابة الماكس" التعاون السينمائي الثاني بين مصطفى بسيط والفنان أحمد فهمي، بعد فيلم "مستر إكس" الذي تم عرضه في الموسم السابق.

أبطال الفيلم والمشاركة الخاصة

يشارك في بطولة فيلم "عصابة الماكس" كل من أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، محمد لطفي وأحمد فهيم، ويضم الفيلم عددًا من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، ومن إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

أعمال أخرى لـ مصطفى بسيط

يشارك مصطفى بسيط أيضًا في فيلم سيتم عرضه بدول الخليج فقط بعنوان "مالك صلاح"، بطولة الممثل اليمني إبراهيم المريسي وإخراج عبادي.

أعمال فنية سابقة

شارك مصطفى بسيط في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته، منها:
- "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام
- "الكبير أوي" مع النجم أحمد مكي
- "فيلم مستر إكس" مع النجم أحمد فهمي
- "لمعي القط" مع النجم محمد إمام
- "أبو عمر المصري" مع النجم أحمد عز
- "هروب اضطراري" مع النجم أحمد السقا.

اقرأ أيضا:

حكايات وأسرار يكشفها مصطفي بسيط في برنامج ”نفسنة”.. الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy