الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:40 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

”يوم السبت الجاي ” عصام صاصا يتجاهل حادث الدهس ويروج لحفلته في دبي

عصام صاصا يروج لحفلته في دبي
عصام صاصا يروج لحفلته في دبي

أعلن مطرب المهرجانات عصام صاصا عن حفله المقبل في الإمارات، والذي من المقرر اقامته يوم السبت المقبل ليبدأ في التحضير للحفل المقرر إقامته في دبي.

حفل عصام صاصا

نشر عصام صاصا فيديو يروج عن طريقه للحفل وذلك عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق عليه قائلا: يوم السبت اللي جاي في the show.

زوجة عصام صاصا

قالت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا، إن الأسرة في حالة غير جيدة بسبب الحادث الذي قام به زوجها، مؤكدة أن عصام وقع توكيلا للدكتور محمد حمودة للدفاع عنه في قضية دهس مواطن أثناء قيادة سيارة أعلى الدائري.

إذ ظهرت زوجة مؤدي المهرجانات عصام صاصا، من خلال مقطع فيديو عبر خاصية الأستوري، من خلال صفحتها على موقع إنستجرام قائلة:" عاملين ايه عارفه إنكم مستنين مننا أي رد.. بس احنا تعبانين قوي ومش قادرين إننا نرد علشان فيه موضوع مهم عاوزه أقولكم عليه وهو ضرورى، وأي حد عاوز عصام في القضية بتاعته، عاوز يشهد عاوز يقول أي حاجة عن الحادثة لأننا مش بنرد على أي رسايل ولازم حضرتكم تبقوا عارفين ان المحامي بتاعنا اسمه دكتور محمد حمودة".

اقرأ ايضا: عصام صاصا يتجاوب مع الأزمة ويبعث رسالة صادقة لجمهوره

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy