الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:44 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حقيقة عرض أفشة للبيع بعد تصريحاته الأخيرة مع إبراهيم فايق وغضب كولر

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن عرض محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي للبيع في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تصريحاته المثيرة للجدل الأخيرة.

وأثار النجم محمد مجدي أفشة الجدل حوله بسبب تصريحاته التي أدلى بها مع إبراهيم فايق، والتي أثارت غضب زملائه في الفريق.

وفي تدريبات المارد الأحمر الجماعية مساء أمس الاثنين، غاب محمد أفشة وسط تساؤلات الجماهير، وتبين أن نجم القلعة الحمراء تواجد بالفعل في مقر النادي ولكنه حزم أمتعته وغادر بقرار من السويسري مارسيل كولر ولم يشارك في المران الجماعي، وطلب منه المدرب التدريب منفردًا.

شوبير يكشف حقيقة بيع أفشة

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية:" تصريحات أفشة عملت أزمة، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر متعجب جدا من إن العلاقة كدة بين لاعبيه وبعضها داخل النادي الأهلي، وفي كلام طلع عن عرض أفشة للبيع ".

وأضاف:" حقيقة عرض أفشة للبيع في الأهلي بعد واقعته الأخيرة وتصريحاته التي أدلى بها مؤخرا عن علاقته بزملائه في الفريق، أعتقد الكلام غير صحيح عن هذا الأمر أو عرض القلعة الحمراء اللاعب للبيع في الفترة المقبلة ".

اقرأ أيضًا: ملفات ساخنة تنتظر كولر مع عودته لتدريبات الأهلي

كأس مصر 2023-2024.. المتأهلون إلى ثمن النهائي بعد الإطاحة بـ الاتحاد السكندري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy