الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:06 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة لـ جوميز.. تطورات إصابة أحمد فتوح مع منتخب مصر وموقفه من مواجهة الأهلي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أثار أحمد فتوح نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، قلق الجماهير بسبب إصابته وخروجه من معسكر الفراعنة الحالي، والذي يستعد من خلاله لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2024.

وتعرض أحمد فتوح للإصابة في الكاحل، والتي تمنعه من المشاركة في مباراتي منتخب مصر، ليقرر حسام حسن استبعاده من المعسكر واستدعاء عمر كمال عبد الواحد لاعب الأهلي.

موقف فتوح من مواجهة الأهلي في قمة الدوري

وعن مدة غياب أحمد فتوح عن الملاعب، أكد مصدر من نادي الزمالك في تصريحاته لـ "الموجز"، أن اللاعب درجة إصابة اللاعب عبارة عن جزع في أربطة الكاحل، بعد الأشعة التي خضع لها منتخب مصر.

وأوضح المصدر أن فتوح سيخضع لأشعة جديدة تحت إشراف طبيب النادي للوقوف على مدى إصابته ومدة غيابه المحتملة، مشيرًا أنها ستصل من 3 إلى 4 أسابيع.

وبات من المتوقع غياب أحمد فتوح عن مباراة الزمالك ضد الأهلي، والمفترض إقامتها بعد 20 يومًا فقط، حيث أنها ستقام يوم 25 يونيو الجاري في بطولة الدوري، بينما يحتاج اللاعب إلى 3 أسابيع على أقل تقدير للعودة من جديد للملاعب.

اقرأ أيضا..

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل كولر بعد العرض الإماراتي

ريال مدريد يحصد جوائز دوري أبطال أوروبا 2023-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy