الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:10 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. دي بروين يحسم موقفه من العروض السعودية: أفكر في مستقبلي

دي بروين
دي بروين

أعلن البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته بشكل صريح في الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

وقال دي بروين في تصريحاته الأخيرة:" لا يزال لدي موسم في تعاقدي مع مانشستر سيتي لذلك علي أن أفكر فيما قد يحدث في المستقبل، إبني الأكبر وصل لسن الثامنة ولا يعرف أي مكان آخر سوى إنجلترا ويعرف أنني سألعب لمانشستر سيتي لفترة طويلة".

وأضاف:" لذلك حينما يأتي وقت الرحيل سنتعامل مع الأمر بطريقة خاصة، في عمري يجب أن أكون منفتحا على أي شيء، أن تتحدث عن قدر كبير جدا من الأموال في فترة قد تكون هي خاتمة مسيرتي لذلك يجب أن تفكر في أي شيء".

واختتم:" إذا لعبت في السعودية لمدة موسمين سأكون قادرا على الحصول على قدر رهيب من الأموال، وقبل ذلك كان من الممكن أن ألعب لمدة 15 عاما ولا أحصل على نفس القدر، ولكن حاليا أنا لم أفكر في الأمر حتى الآن".

اقرأ أيضا:

كوبا أمريكا.. موعد مباراة البرازيل وبيرو والقنوات الناقلة

ليفربول يغير موقفه من صفقة انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy