الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:39 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جامعة بني سويف يوجه بإحالة فتاة للنيابة العامة لدخولها الامتحان بدلًا من ابنة خالتها

جامعة بني سويف
جامعة بني سويف

أصدر رئيس جامعة بنى سويف الدكتور منصور حسن، قرارا تضمن القيام بإحالة خريجة كلية تربية رياضية إلى النيابة العامة وذلك عقب قيامها بأداء امتحان مادة نظم المعلومات في كلية التجارة وذلك بديلا عن أبنة خالتها في الفرقة الرابعة بالكلية.

أصدر أمرا إداريا بتحرير محضر شرطة بتفاصيل بواقعة الغش

وأصدر رئيس جامعة بنى سويف أمرا إداريا إلي عميد الكلية بالقيام بتحرير محضر شرطة بتفاصيل الواقعة وتسليم خريجة كلية التربية الرياضية إلي قسم الشرطة من أجل إثبات الواقعة.

وقال رئيس جامعة بنى سويف في تصريحات له، إنه خلال أعمال مراقبة الامتحان من قبل معيد وملاحظة على طلاب مادة النظم والمعلومات في كلية التجارة بجامعة بني سويف، وعقب القيام بتسليم ورقه الإجابة والأسئلة في مادة نظم المعلومات شعبه اللغة الإنجليزية، وأثناء مراجعة إثبات شخصية لكل طالب فقد تبين أن اللجنة رقم 19 قطاع ج أنه هناك فتاه تقوم بأداء الامتحان وعندما تم توجيه سؤال لها عن إثبات شخصيتها فقد ارتبكت الطالبة، وذلك بسبب عدم وجود إثبات شخصية معها، وعند القيام بسؤال زملائها لم يتم الاستدلال عليها مؤكدين عدم معرفتهم بالطالبة.

وأضاف رئيس جامعة بنى سويف أن المعيد والملاحظة قام باستدعاء شؤون الطلبة من أجل الاستفسار عن اسم الطالبة وتبين أن الطالبة تدعي «س. أ. م» وأن صورة الطالبة التي تمت طباعتها من شؤون الطالبة ليست هي الفتاة المتواجدة في اللجنة.

وتابع رئيس جامعة بنى سويف أن الملاحظين قد قاموا باستدعائهم لأمن كلية التجارة، حيث تبين أنه موجود في متعلقات الخريجة التي قامت بانتحال صفة طالبة وقامت بأداء مادة نظم المعلومات بدلا منها تحمل اسم «س. ه. أ. ط» ومقيمة بالحى الاول، وقد حصلت على بكالوريوس تربية رياضية حيث تم القيام بتحرير محضر إدارى بالواقعة والقيام باستدعاء قسم الشرطة وتسليم الفتاة وابلاغ النيابة العامة.

اقرأ أيضا ..

رئيس جامعة بنى سويف التكنولوجية يواصل تفقد لجان اختبارات القدرات

جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy