الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 04:03 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعزيز التعاون الأمني بين مصر والمملكة المتحدة في مواجهة الإرهاب والجرائم المنظمة

لقاء وزير الداخلية
لقاء وزير الداخلية

استقبل السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، السيد جيمس كليفرلى، وزير الداخلية بالمملكة المتحدة، والوفد المرافق له خلال زيارته لجمهورية مصر العربية.

تعزيز التعاون الأمني

تم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين أجهزة الأمن في البلدين وأساليب تعزيزها، إضافة إلى آخر المستجدات في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

دور مصر في المنطقة

أعرب الوزير الضيف عن أهمية مصر ودورها المحوري في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وأشاد بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية في مجال مكافحة الإرهاب والجرائم المنظمة بشتى أشكالها.

تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات

من جانبه، أعرب السيد/ محمود توفيق، وزير الداخلية، عن ترحيبه بزيارة وزير الداخلية بالمملكة المتحدة للقاهرة، وأكد حرص وزارة الداخلية على تعزيز قنوات الاتصال وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الأمنية والتدريبية.

تضافر الجهود لمحاصرة الظواهر السلبية

أكد الوزير المصري على أهمية تضافر الجهود لمحاصرة وتقويض كافة الظواهر السلبية الناجمة عن الإرهاب والجرائم المنظمة والإلكترونية في ظل التحديات الأمنية الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضًا:

عاجل: وزير الداخليه رجال الشرطة لن يسمحوا لعناصر ضالة ومأجورة بتنفيذ مخططاتهم العدائية والتآمرية ضد الوطن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy