الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:39 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس فيلم مصطفى قمر الاستعراضي الغنائي

مصطفي قمر
مصطفي قمر

صرح الفنان مصطفى قمر أنه يحلم بتقديم فيلم استعراضي غنائي، متأثراً بأعمال محمد فوزي، إلفيس بريسلي، ومايكل جاكسون.

تحدث مصطفى قمر عن بداياته الفنية والهواية في مرحلة الثانوية والجامعة، حيث كان يصطحب الجيتار معه، ووصف ذلك في حينه بـ"البدعة".

وأوضح خلال وجوده ضيفاً في برنامج "أجمد 7 الساعة 7" على إذاعة "نجوم إف إم" مع المذيعة جيهان عبدالله، أنه تأثر بعدة مدارس فنية، مشيراً إلى تأثره الكبير بالفنان محمد فوزي في المدرسة الشرقية، وإلفيس بريسلي ومايكل جاكسون في المدرسة الغربية.

أبرز أغنيات مصطفي قمر و المشوار الفني

ذكر قمر أن من أبرز أغنياته في مشواره الفني "سكة العاشقين"، "بسلم عليك"، "منايا"، و"أصحاب ولا بيزنيس"، وعن غيابه عن تقديم ألبومات فنية كما كان في السابق، قال إنه لا يحب أن يكون في حالة سباق مستمر، لكنه ينوي العودة مرة أخرى.

تأثير البحر وعلاقته بأبنائه

أكد مصطفى قمر أنه مثل أهل الإسكندرية تأثر بالبيئة البحرية، وأحياناً يكون مثل موجة عالية وأحياناً أخرى هادئ. تحدث عن علاقته بأبنائه الثلاثة، تيّام، إياد، وجودي، مشيراً إلى أن تيّام يركز أكثر في التمثيل بينما إياد ينجذب للموسيقى ويعزف جيداً. وأوضح أن تيّام كان في المراحل النهائية لفيلم "علاء الدين" قبل اختيار مينا مسعود.

الأغاني والمشاعر العائلية

عن أغنية "بنتي"، قال إنها كانت تعبيراً حقيقياً عن مشاعره نحو ابنته جودي، مضيفاً أنه شعر بأنها ستتركه يوماً ما. تحدث عن أول مشهد جمعه بابنه تيّام في فيلم "أولاد حريم كريم"، واصفاً شعوره بالفخر والإحساس الخاص الذي رأى في عيني تيّام.

مشاريع قادمة وأغاني جديدة

كشف مصطفى قمر عن تحضيره لأغنية بعنوان "صناعة مصرية" تتناول موضوع البنت المصرية، بالإضافة إلى أغنية "وجع الفراق" وأغنية "فوق القمر".

كما أعلن عن مشروع سينمائي جديد، وهو فيلم غنائي استعراضي يعتبره حلماً قديماً لديه، وأنه في مرحلة اكتمال النص حالياً.

اقرأ أيضًا:

مصطفي قمر بشوق جمهوره لفيلم ”أولاد حريم كريم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy