الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 11:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفي قمر بشوق جمهوره لفيلم ”أولاد حريم كريم”

اولاد حريم كريم
اولاد حريم كريم

شوق الفنان مصطفي قمر، جمهوره ومتابعيه لفيلم أولاد حريم كيرم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشر مصطفي قمر صورًا من كواليس الفيلم، وعلق عليها كاتبًا: “ولسه في مفاجآت كتير استنونا أولاد حريم كريم”.

كانت الفنانة علا غانم نشرت صورة من كواليس الجزء الثاني من فيلم حريم كريم عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وظهرت خلالها برفقة أبطال الفيلم وهم الفنان مصطفى قمر، الفنانة داليا البحيري، والفنانة بسمة.

وعلقت علا غانم على الصورة قائلة "عدنا مع العصابة بعد قرابة 20 عاماً ونستمتع بوقتنا كثيراً هذه المرة، واستعادنا خلاله العديد من الذكريات ولا أنتظر حتى يتسنى لكم رؤية الفيلم".

كما كشفت الفنانة "بشري" أحدث المنضمين لفريق عمل الجزء الثاني عن العديد من الصور والفيديوهات الخاصة بالكواليس عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت في فيديو طريف مع الفنان مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وهم يرقصون على تحدي تطبيق "تيك توك".

وانتهي صناع فيلم “ أولاد حريم كريم ” الذى يقوم ببطولته مصطفي قمر، من تصوير العمل تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.