الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:15 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الخميس 6-6-2024.. ذروة الموجة الحارة والأرصاد تحذر المواطنين من الخروج

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 6 يونيو 2024، حر شديد، ودرجات حرارة مرتفعة، بمعدلات غير مسبوقة، حيث تمر البلاد بموجة شديدة الحرارة، ستستمر حتى غدا الجمعة، على كافة الأنحاء، متأثرة بكتل هوائية حارة قادمة من الصحراء.

حالة الطقس اليوم الخميس

وأكدت الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس، سيكون حار جدا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، حار على السواحل الشمالية والإسكندرية ومطروح، وشديد الحرارة على جنوب سيناء والبحر الأحمر، ومدن ومحافظات جنوب الصعيد، ويستمر ارتفاع درجات الحرارة حتى قدوم الليل ، حيث تشهد انخفاض طفيف.

الأرصاد تحذر من موجة الطقس الحار

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مجموعة من النصائح والتحذيرات للمواطنين للتعامل مع موجة الطقس شديدة الحرارة، والتي بدأت منذ أيام وتشهد ذروتها اليوم، وطالبت الأرصاد الجوية المواطنين بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة خاصة في وقت الزروة خلال ساعات النهار ، خشية الإصابة بضربة شمس.

كما نصحت الأرصاد، بضرورة استخدام أغطية الرأس، و الحفاظ على رطوبة الجسم خلال ساعات النهار، بشرب المياه والسوائل الباردة بكثرة، إضافة إلى ارتداء ملابس واسعة للشعور بالراحة، وعدم النظر إلى قرص الشمس بشكل مباشر.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

توقعت الأرصاد الجوية أن تكون حالة لابحر المتوسط اليوم معتدلة، ويبلغ ارتفاع الأمواج به من متر إلى 1,5 متر، والرياح شمالية غربية، وكذلك الحال بالنسبة للبحر الأحمر ، حيث يبلغ ارتفاع الأمواج به من 1,5 متر إلى مترين، والرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

ينشر موقع "الموجز" بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس 6 يونيو 2024، وفقا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي جاءت كالتالي:

اقرأ أيضا

حالة الطقس غدًا الخميس 6-6-2024.. ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 43 درجة
حالة الطقس اليوم الأربعاء 5-6-2024.. موجة حارة شديدة بكافة المحافظات وهذا موعد انتهائها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy