الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:38 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نجم منتخب السعودية يغيب عن مواجهة باكستان في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب السعودية
منتخب السعودية

كشفت تقارير صحفية عن ضربة قوية تلقاها منتخب السعودية بقيادة روبرتو مانشيني قبل المواجهة المرتقبة أمام باكستان في إطار منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب السعودي منافسه باكستان اليوم الخميس على ملعب استاد جناح في العاصمة الباكستانية إسلام آباد في تمام الساعة السادسة والنصف.

نجم منتخب السعودية يغيب عن مباراة باكستان

وتأتي مواجهة السعودية أمام باكستان في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن حسان تمبكتي نجم المنتخب السعودية يُعاني من إصابة عضلية أجبرته على مغادرة المران الأخير للفريق استعداد لمواجهة باكستان.

وأفادت الصحيفة أن مانشيني قد وضع اللمسات الأخيرة على خططه التكتيكية خلال التدريبات الجماعية على ملعب اللقاء وجرت بعد ساعات من وصول البعثة إلى باكستان.

ويعتلي الأخضر ترتيب مجموعته السابعة برصيد 10 نقاط حيث يحتاج فقط لـ3 نقاط لحسم التأهل إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات.

اقرأ أيضًا..

الاهلى يوافق على المشاركة فى اعتزال المنصور نجم منتخب السعودية

تعرف على ما قاله المدير الفني لمنتخب السعودية عن ”محمد صلاح”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy