الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:33 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

«الأفضل في العالم».. ميسي يثير الجدل بتصريحاته عن ريال مدريد

ميسي
ميسي

أثار البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، الجدل في الساعات الأخيرة، بعد تصريحاته عن نادي ريال مدريد الإسباني.

وانهال ليونيل ميسي بالمديح على ريال مدريد الإسباني، رغم انتماءه للغريم التلقيدي للنادي الملكي، وارتداء قميص برشلونة في مسيرته الاحترافية.

وقال ميسي في تصريحاته:" ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم، لقد استطاع التتويج بدوري أبطال أوروبا، إذا نظرت للنتائج، فإن ريال مدريد هو الأفضل ولكن بالنظر للأداء فإن مانشستر سيتي هو الأفضل ".

وعن مباراة نهائي كأس العالم التي توج بعدها منتخب الأرجنتين باللقب، قال ميسي عن إعادة مشاهدة اللقاء:" لا لم أشاهده.ليس الآن ربما في وقتٍ لاحق في يومٍ ما.الحقيقة انني أتذكر كل شيء ".

ميسي يحسم جدل اقتراب نيمار من إنتر ميامي

وقال البرغوث عن مصير صديقه نيمار:" لا، لا أعرف في الحقيقة الآن الأمر صعب فهو في الدوري السعودي ويتبقى له عام واحد في عقده مع الهلال لقد مر بعام صعب حيث كان مصابًا لفترة طويلة لكن حسنًا لا أعرف الحياة تقلب قد يحدث أي شيء ولكن أعتقد أنه في الوقت الحالي .. لا ".

اقرأ أيضا..

أبرزهم مانشستر يونايتد.. صراع قوي من أجل التعاقد مع نجم نابولي الميركاتو المقبل

هندرسون خارج قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy