تجارة غير مشروعة وتعدي على القيم الأسرية.. حكاية حمدي ووفاء (فيديوجراف)

حمدي ووفاء
حمدي ووفاء

أثارت قضية حمدي ووفاء جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد القبض عليهم بتهمة الاتجار في البيتكوين والتعدي على القيم الأسرية.

وتبدأ محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، نظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبرز حمدي ووفاء، لاتهامها بالاتجار في البيتكوين والتعدي على القيم الأسرية.

قصة حمدي ووفاء

بدأت القصة عندما قدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم 153839 ضد "عائلة حمدي ووفاء" لاتهامهما بالاتجار في البيتكوين، والتداول غير المشروع للنقد.

ونسبت النيابة للمتهمين، تهمة الاتجار في البيتكوين، والتعدي على القيم الأسرية في المجتمع، و أحالت النيابة المختصة اليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء إلى المحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية.

ومن جانبه قال المحامي أشرف فرحات أن اليوتيوبرز، قاما بإنشاء عدة حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تخصصت في التعدي على حقوق الغير، والترويج للتداول من خلال العملات النقدية المشفرة والإلكترونية؛ من خلال الدعوة إلى الدخول لحسابات تؤدي تلك المهام، من خلال قنواتهم، مقابل الحصول على المال.


وكان قد حذر البنك المركزي حذر من التعامل في كل أنواع العملات الافتراضية المشفرة، ومن بينها “عملة البيتكوين”، عازيًا ذلك إلى ما وصفه بمخاطرها المرتفعة، حيث يغلب عليها التذبذب في القيمة؛ نتيجة المضاربات العالمية غير المراقبة.

أقرا أيضًا:

حكايات اليوتيوبر أحمد حسن مع التحرش وقصة الفتاة التي فضحته

حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد.. الداخلية ترد

تم نسخ الرابط