الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:09 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يستقر على مهاجم الأهلي أمام فاركو بعد إصابة أبو علي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على مهاجم القلعة الحمراء للمواجهة المرتقبة أمام فاركو في الدوري المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام فاركو يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري.

وعلم" الموجز" أن السويسري مارسيل كولر قد استقر على الدفع باللاعب محمود كهربا في مركز المهاجم بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وسام أبو علي مع منتخب فلسطين.

وأكد طبيب الأهلي الدكتور أحمد جاب عن تعرض اللاعب وسام أبو علي بإلتواء في الكاحل وإصابة في مشط القدم ليغيب عن مباريات المارد الأحمر لمدة قد تصل نحو 6 أسابيع.

وشارك وسام أبو علي مع المنتخب الفلسطيني لأول مرة أمام نظيره اللبناني في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحقق النادي الأهلي الفوز اليوم على منافسه نادي النجوم وديًا بهدف نظيف أحرز محمود كهربا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد فاركو

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy