الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:50 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد اقترابه من الأهلي.. تعرف على أرقام زين الدين بلعيد الصفقة المحتملة

زين الدين بلعيد
زين الدين بلعيد

تم حسم الصفقة بين النادي الأهلي ومدافع اتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد، بتفعيل الشرط الجزائي المقدر بـ 750 ألف يورو، وسيستفيد منها النادي الجزائري.

زين الدين بلعيد

ووفقًا لصحيفة "الخبر" الجزائرية، تم التوصل إلى اتفاق بين اللاعب السابق لنصر حسين داي وإدارة بطل إفريقيا لتوقيع عقد يمتد لـ 4 مواسم، مع راتب سنوي يصل إلى نصف مليون يورو في الموسم الأول ويرتفع خلال السنوات القادمة.

زين الدين بلعيد سيكون ثالث لاعب جزائري ينضم للأهلي، بعد أمير سعيود وأحمد قندوسي، وقد لفت الأنظار بأدائه المميز مع اتحاد العاصمة خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأصبح مطلبًا لمدرب الأهلي كولر بعد تألقه في المباريات الحاسمة.

صفقة زين الدين بلعيد

بلعيد البالغ من العمر 25 عامًا شارك في 32 مباراة هذا الموسم مع اتحاد العاصمة، سجل خلالها 5 أهداف، وقدم أداءً مميزًا في مختلف البطولات التي شارك فيها.

اقرأ أيضا..

ترتيب مجموعات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بعد الجولة الثالثة

صفقة يحيى عطية الله.. سوتشي الروسي يوضح حقيقة عرض الأهلي للاعب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy