الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:09 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمت العوضي وياسمين عبدالعزيز وهنادي مهنا .. توقعات جديدة تثير الجدل لـ ليلى عبد اللطيف (فيديوجراف)

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف الجدل مجددًا بتوقعاتها الجديدة التي أعلنت عنها أمس بخصوص نجوم الفن، وذلك في حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".

توقعات ليلى عبد اللطيف لنجوم الفن

ومن بين التوقعات السلبية التي تنبأت بها ليلى عبد اللطيف هي انفصال الكابلز هنادي مهنى وأحمد خالد صالح بشكل نهائي، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت عنهما في الفترة الأخيرة والتي نفاها أحمد خالد صالح.

كما قدمت ليلى عبد اللطيف توقعات إيجابية عديدة، منها أن المطربة آمال ماهر ستحقق شهرة كبيرة وضخمة في أواخر سنة 2024 وبداية 2025.

بالإضافة إلى ذلك، قالت إن النجمة ياسمين عبد العزيز ستعود للعمل مع طليقها السابق الفنان أحمد العوضي في عمل فني ضخم سيحقق مشاهدات كثيرة، ومع ذلك لن يعودا لبعضهما بسبب دخول شخص آخر في حياة ياسمين.

كما تنبأت بأن محمد رمضان سيتعاون مع سعد لمجرد في أغنية ستحقق ملايين المشاهدات وسيتم ترجمتها إلى لغات عديدة، وأنها ستزيد من شعبية محمد رمضان.

توقعات ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز

يُذكر أن عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف كانت قد توقعت في حلقتها ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة أن الحب سيدق باب الفنانة ياسمين عبد العزيز وستعيش سعيدة.

وأكدت ليلى عبد اللطيف في تصريحات صحفية سابقة أنها ليست منجمة ولا لها علاقة بعالم النجوم، قائلة: "أنا عندي إلهام وإحساس قوي لا أكثر ولا أقل، ولو كنت أعرف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي كنت اتصلت بيهم وقولتلهم خلّوا بالكم هيحصل حاجة وكنت وقفت جنبهم ومكنش يحصل طلاق".


اقرأ أيضًا:


طلاق هنادي مهنا وحبيب ياسمين عبد العزيز الجديد.. توقعات ليلي عبد اللطيف الجديدة


أول تعليق من أحمد خالد صالح بشأن طلاقه لـ هنادي مهنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy