الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:04 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أول تعليق من أحمد خالد صالح بشأن طلاقه لـ هنادي مهنا

أحمد خالد صالح يرد على خبر طلاقه لـ هنادي مهنا
أحمد خالد صالح يرد على خبر طلاقه لـ هنادي مهنا

انتشر خلال الساعات الأخيرة أنباء عن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد قيامها بحذف صورهما معًا من جميع حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.ونفى أحمد خالد صالح هذه الأنباء.

انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد

وفي تصريحات لـ الفنان أحمد خالد صالح عن طلاقة من هنادي مهنا اليوم الخميس 30 مايو 2024 أكد أن كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصاله عن زوجتة الفنانة هنادي مهنا.مؤضحا أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة. وعلى الجميع التأكد من الحقيقة في مثل هذه الأخبار

حقيقة طلاقه من هنادي مهنا

وقال صالح بشأن طلاقه من هنادي مهنا إن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات، موضحاً أنهما اعتادا على ذلك، وأن أفضل رد هو التجاهل.

وخلال الساعات الأخيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بعد حذفها صورهما من حساباتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: حذفوا صورهم .. حقيقة انفصال أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy