الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:59 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في قضية الشاب الذي صفعه عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

قرر الهضبة عمرو دياب، تحرير محضرًا ضد الشاب سعد أسامة، الذي قام بصفعه على وجهه، أثناء محاولته لالتقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

وقال عمرو دياب في البلاغ الذي قام محاميه بتحريره في قسم التجمع الأول بالقاهرة، بأن الشاب سعد أسامة قد أمسك به من ظهره، وقام بوضع الهاتف في وجهه بالقوة لإجباره على التقاط صورة معه بشكل غير لائق.


وكان الهضبة عمرو دياب أثار جدلاً كبيراً خلال إحيائه لفرح ابنة المنتج محمد السعدي، حيث ظهر في فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصفع معجباً له على وجهه بعد أن جذبه المعجب من بدلته طالباً التقاط صورة معه، هذا التصرف أثار استياء جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

مواقف عمرو دياب التي تسببت في غضب الجمهور

انتقده عدد كبير من الجمهور، حيث كتبوا تعليقات مثل: "عمرو دياب بقى قذر، عجز واتجنن"،"فيديو عمرو دياب وهو بيضرب الشاب بالقلم على المسرح من أوسخ الفيديوهات اللي ممكن الواحد يشوفها، عمرو دياب هو فعلاً مهما كبر صغير، ليس من حيث السن لكن من حيث العقل والفهم".

كما انتقد المطرب الشعبي "العمدة" تصرف دياب من خلال منشور كتبه على "فيس بوك"، قال فيه: "عمرو دياب غلطان، وعيب يصفع إنسان بالقلم، أياً كان السبب، لكن يجب أيضاً أن يكون هناك احترام من الشباب للنجوم الكبار في التعامل، ثانياً، الفنان عمرو دياب كبير في السن، وعيب أن يشده أحدهم من بدلته، فهو ليس عيل صايع من بتوع المهرجانات".

والحقيقة أن هذا ليس أول موقف يثير غضب جمهور الهضبة، فمنذ أيام قليلة خلال إحيائه حفل زفاف ريم سامي، ضرب مهندس الصوت على ظهره وطرده أمام الحضور لأنه حرك السماعات أثناء غنائه "يا أنا يا لا"، مما أدى إلى تعصبه وضربه على ظهره وطرده من المسرح.

عمرو دياب يعجز عن التحكم في أعصابه

ورغم أن عمرو دياب يمتلك مسيرة فنية تجاوزت الأربعين سنة وحقق نجاحات كبيرة بعشرات الألبومات، إلا أنه دائماً ما يعجز عن التحكم في أعصابه، كان له واقعة أخرى عندما شتم سائقه الخاص والكاميرات وثّقتها، خلال إحيائه أولى حفلات "ليالي سعودية - مصرية" في دار الأوبرا المصرية في شهر فبراير 2024.

عندما كان عمرو يستعد لمغادرة الحفل، أحاط به المعجبون من كل ناحية لالتقاط الصور معه، وشعر بالغضب وقال: "يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟".

كما أن عمرو دياب في فرح ابن محمد فؤاد الذي أقيم في شهر أبريل 2024، دخل الفندق الذي أقيم فيه الفرح وكان هو أول الحاضرين لتهنئة زميله وصديقه. وانتشر بعدها فيديو لعمرو دياب وهو يتجه إلى الحمام برفقة أحد أصدقائه، وقبل أن يدخل الحمام تبعه شاب، فانفعل عليه وقال: "أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟".

اقرأ أيضًا:

عمرو دياب يتجاهل غضب جمهوره ويجهز لـ أغاني جديدة


غرور الهضبة.. عمرو دياب يهين العاملين معه وقصة ضربه لـ مهندس صوت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy