الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:55 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات
سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات.. تصدرت تلك الكلمات البحثة محرك جوجل طوال اليوم نظرًا لارتفاع معدلات البحث عليه باعتباره من أهم العملات العربية في مصر والأكثرها انتشارًا بين المواطنين.

وقد شهد سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات استقرارًا ملحوظًا بعد التراجع الذي سيطر عليه مع بداية التعاملات انتهى بالثبات داخل الأسواق المحلية.

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

ويعد سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات من أهم العملات العربية التي يبحث عنها الكثيرين عبر شبكة الإنترنت يوميًا للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه، فمع قيام العديد من المصريين بالبحث يوميًا وبشكل لحظي ارتفعت مؤشرات البحث على العملة السعودية باعتبارها من أهم العملات التي تتصدر التريند بشكل لحظي في مصر.

وقد سجل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات الأحد الموافق 9-6-2024، في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.6707 جنيه للشراء، نحو البيع 12.7082 جنيه للبيع.

أما باقي البنوك الأخرى فقد وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات إلى الآتي:

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.6707 جنيه للشراء، نحو البيع 12.7082 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.674 جنيه للشراء، و 12.7023 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.674 جنيه للشراء، و 12.7023 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.6146 جنيه للشراء، و 12.7046 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، لنحو 12.671 جنيه للشراء، و 12.702 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدى أجريكول

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.576 جنيه للشراء، و 12.707 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.678 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 12.706 جنيه.

إقرأ أيضًا:

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 9-6-2024 بعد عودة البنوك للعمل

الأخضر يقفز من جديد.. سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy