الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:27 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024.. معتدل على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 36

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد البلاد اليوم أجواء معتدلة، بعد انكسار الموجة الحارة، وانخفاض درجات الحرارة لمعدلات الثلاثينيات، إلا أن الأرصاد الجوية حذرت من عودة موجة حارة جديدة ، شديدة الحرارة على معظم الأنحاء، حيث تصل درجات الحرارة لـ 50 درجة مئوية خلال الساعات المقبلة.

حالة الطقس اليوم الاثنين

تشهد حالة الطقس اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، انخفاض في درجات الحرارة، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد خلال النهار، معتدل على السواحل الشمالية والاسكندرية ومرسى مطروح، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، بينما يسود طقس لطيف خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أكدت الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط اليوم الاثنين 10 يونيو 2024 ستكون خفيفة إلى معتدلة، وسيبلغ ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالية غربية، أما البحر الأحمر فستكون حالته معتدلة وسيبلغ ارتفاع الأمواج به من 1.5 إلى 2 متر، وسيكون اتجاه الرياح شمالية غربية أيضا.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم الاثنين 10 يونيو 2024، في كافة المدن المصرية، وفقا لما أوردته الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وجاء كالتالي:

اقرأ أيضا

حالة الطقس غدًا الاثنين 10-6-2024.. هدنة مؤقتة والموجة الحارة تعود مرة أخرى في هذا الموعد

حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024.. انخفاض مؤقت لدرجات الحرارة على معظم الأنحاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy