الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:13 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. أنشيلوتي يفجرها ويعلن رفض ريال مدريد المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

ريال مدريد
ريال مدريد

وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد الإسباني، ضربة قوية مساء اليوم الاثنين، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن بطولة كأس العالم للأندية 2025.

ومن المقرر أن تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها المقبلة، والتي ستقام لأول مرة بنظامها الحديث بمشاركة 32 ناديًا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نقلتها "إل جيورنال الإيطالية":" اللاعبون والأندية لن يشاركوا في كأس العالم للأندية بشكله الجديد، مباراة ريال مدريد الواحدة تساوي 20 مليون يورو وفيفا يريد أن يعطينا ذلك القدر في البطولة بأكملها، ومثلنا العديد من الأندية سترفض المشاركة".

وأضاف مدرب ريال مدريد:" يمكن للفيفا أن ينسى الأمر، النادي واللاعبين لن يشاركوا في تلك البطولة".

وتابع "لوكا مودريتش مثال فريد من نوعه عن الاحترافية والجودة، ولسوء الحظ سيعتزل توني كروس، هو ألماني في قراراته ولكنه سيستمر في العيش بمدريد وأخبرته إذا أراد تغيير رأيه خلال الخريف سيمكننا العودة من جديد فقط بمكالمة هاتفية".

اقرأ أيضًا:

أرقام ميسي بعد مشاركته في مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور.. وتعليق مثير من سكالوني

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy