الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:20 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تجاوزها الـ47 درجة.. السعودية تصدر قرارا بحظر العمل تحت أشعة الشمس

بعد تجاوزها 47 درجة.. السعودية تصدر قرارا بحظر العمل تحت أشعة الشمس
بعد تجاوزها 47 درجة.. السعودية تصدر قرارا بحظر العمل تحت أشعة الشمس

تبدأ المملكة العربية السعودية في تطبيق حظر العمل تحت أشعة الشمس وذلك على جميع منشآت القطاع الخاص، بدء من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 3 مساءً اعتبارًا من السبت 15 يونيو 2024، وذبك حتى يوم الأحد ‎15‏ سبتمبر 2024.

منع العمل تحت أشعة الشمس

ويأتي هذا القرار الصادر من المملكة العربية السعودية في إطار الحفاظ على سلامة وصحة العاملين في القطاع الخاص، وايضا لتجنيبهم ما قد يسبب لهم المخاطر الصحية، بالإضافة لتوفير بيئة عمل صحية وآمنة لهم وفق المعايير العالمية للسلامة والصحة المهنية، وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية.

ارتفاع الحرارة المملكة العربية السعودية

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية أصحاب العمل إلى ضرورة تنظيم ساعات العمل، ومراعاة ما نص عليه القرار وذلك للمساهمة في توفير بيئة عمل آمنة تحد من المخاطر المختلفة،بالاضافى لـ ورفع مستوى كفاءة ووسائل الوقاية للحد من الإصابات والأمراض المهنية، وحماية العاملين من الحوادث، الأمر الذي ينعكس على تحسين وزيادة الإنتاجية.

اقرأ ايضا: هل يرحل مروان عطية إلى السعودية ؟.. الأهلي يرد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy