الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 07:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيثم شاكر يحيي حفلاً غنائياً في بنها

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يحيي النجم هيثم شاكر حفلاً غنائياً في مدينة بنها يوم 14 يونيو الجاري. من المقرر أن يقدم شاكر لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

أحدث أعمال هيثم شاكر

طرح هيثم شاكر مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "آخر مرة قابلتك". الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل. تقول كلمات الأغنية: "آخر مرة قابلتك كانت آخر مرة خرجت، وضحكت لبنى آدمين، أنا من ساعة ما فارقتك وأنا مليت وقاسيت وتعبت ماليش نفس اروح فين".

مسيرة هيثم شاكر الفنية

أكد هيثم شاكر أنه احترف الغناء منذ 21 عاماً. طوال مسيرته الفنية، لم يرهب الوقوف على المسرح. كشف هيثم شاكر في لقاء ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على قناة أون أي عن سر بكائه على مسرح جدة خلال حفل السعودية، قائلاً: "الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت اتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة".

اقرأ أيضًا:

هيثم شاكر يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة ”يوم ما تفارق”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy