الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 02:34 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيثم شاكر يطرح برومو أغنيته الجديدة ”آخر مرة قابلتك” تمهيدًا لعرضه

هيثم شاكر
هيثم شاكر

أطلق المطرب هيثم شاكر برومو أغنيته الجديدة والتى تحمل اسم آخر مرة قابلتك، استعدادا لطرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية اخر مرة قابلتك

وتعتبر هذه الأغنية واحدة من أغاني ألبومه الجديد الذى بدأ فى طرح أغانيه منذ نهاية العام الماضى، ويتبقى له أغنتين أخرتين يقوم بطرحهما خلال الفترة القادمة.

تفاصيل أغاني ألبوم هيثم شاكر

وطرح هيثم شاكر أحدث أغانيه على اليوتيوب التي تحمل اسم “بشوف عيونك” من كلمات محمد شافعي وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.


وكان هيثم شاكر قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه الجديدة على يوتيوب، والتي تحمل اسم "رنة خلخال" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان كريم محسن وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

تفاصيل أغنية حكايتنا كملت لـ هيثم شاكر


كما طرح مؤخرًا ، أحدث أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل اسم "حكايتنا كملت" وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد الصاوى وتوزيع شريف مكاوى، وتحمل طابع الأغانى الرومانسية.

اقرأ أيضًا: حكايتنا كملت.. لـ هيثم شاكر تتصدر تريند يوتيوب عقب طرحها بساعات

هيثم شاكر يطرح اغنيته الجديدة ”مسيلى على عيونك”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.