الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:44 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

لعبة الحب والزواج في حياة سوسن بدر

سوسن بدر
سوسن بدر

تطرقت الفنانة سوسن بدر إلى موضوع التقدم في السن وعلاقته بالحب والزواج، وذلك في حوار مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة ON، وأكدت أنها لا تقلق من الشعر الأبيض والتقدم في السن، مشيرة إلى أن العمر يمنحها الحرية والفهم والاستمتاع بالحياة، وأضافت أنها غالباً ما تسمع تعليقات مثل "احترمي سنك"، ولكنها ترى أن العمر حرية وأنها تحب ملامحها في كل مرحلة عمرية.

الزواج في سن متقدم

وعن موضوع الزواج في سنها الحالي، ردت بدر بشكل قاطع قائلة: "مين اللي قال كده؟"، موضحة أن كل شخص له حرية اختيار ما يريد ما دام ذلك لا يتعارض مع العرف أو الأخلاق أو الدين.

سلسلة أم الدنيا 2 الوثائقية لـ سوسن بدر

تُعرض حالياً لـ سوسن بدر سلسلة "أم الدنيا 2" الوثائقية على منصة WATCH IT، والتي تتناول فترة الحكم الروماني لمصر، تُخرج هذه السلسلة من قبل محمود رشاد، وتسرد فيها بدر الظلم الذي تعرض له المصريون خلال تلك الفترة.

انتظار عرض مسلسل "البحث عن علا 2"

كما تنتظر بدر تحديد موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2" مع الفنانة هند صبري على منصة نتفليكس العالمية، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في 2022. تشارك بدر في المسلسل بدور والدة هند صبري.

مسلسل "قلع الحجر" في رمضان 2024

شاركت بدر في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل "قلع الحجر" مع محمد رياض. تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، وضم فريق العمل كلاً من عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض. المسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. تفاصيل شخصية سوسن بدر في مسلسل”قلع الحجر”

سوسن بدر: أرفض عمليات التجميل واتبع نظام غذائى للحفاظ على صحتى

nawy