الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:40 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس اليوم الخميس 13-6-2024.. ذروة الموجة الحارة وهذا موعد نهايتها

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم.. تشهد حالة الطقس اليوم الخميس 13 يونيو 2024، ارتفاع شديد في درجات الحرارة،حيث تبلغ الموجة الحارة التي تشهدها البلاد منذ يومين ذروتها اليوم، وتبلغ درجة الحرارة العظمى في القاهرة الوم 40 درجة مئوية، ومن المنتظر أن تستمر الموجة الحارة حتى السبت 15 يونيو 2024.

حالة الطقس اليوم الخميس

أكدت الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس هو ذروة الموجة الحارة، ويكون الطقس حار جدا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،معتدل على الاسكندرية والسواحل الشمالية، ويكون مائل للحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

نصائح الأرصاد لمواجهة الطقس الحار

وجهت الأرصاد الجوية مجموعة من النصائح المهمة للمواطنين لمواجهة موجات الطقس الحار، ومن أهمها، إرتداء غطاء الرأس قبل الخروج من المنزل، وعدم النظر مباشرة إلى قرص الشمس أثناء ساعات الزروة، والإكثار من شرب المياه والسوائل الباردة لما لها من تأثير جيد في الحفاظ على ترطيب الجسم، وارتداء الملابس القطنية الواسعة.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أوضحت الأرصاد أن حالة البحر المتوسط اليوم خفيفة إلى معتدلة، ويبلغ ارتفاع الموج من 1.5 إلى 2 متر والرياح تكون شمالية غربية ، بينما جاءت حالة البحر الأحمر ، معتدلة ، وارتفاع الأمواج من 1.5 متر إلى 2 متر، أما اتجاه الرياح فتكون شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

يستعرض "الموجز" بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس 13 يونيو 2024، بالقاهرة والمدن المصرية، وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، والذي جاء كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الخميس 13 يونيو 2024

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم الأربعاء 12-6-2024.. موجة حارة شديدة تبلغ ذروتها خلال ساعات
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024.. ارتفاع كبير في درجات الحرارة

موضوعات متعلقة

nawy