الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:12 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”تزوجت من رجل أحلامي“.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أعربت الفنانة سلمى أبو ضيف عن سعادتها الكبيرة بمناسبة عقد قرانها أمس، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها صورًا من حفل زفافها، وعلقت عليها قائلة:"تزوجت من رجل أحلامي الحمد لله، أمس كان أهم يوم في حياتي كلها نحتفل بنصفي الآخر وروحي إدريس بين أحبابنا".

وعبرت أيضًا عن سعادتها البالغة بالحب الذي وجدته في قلوب كل من شاركهم فرحتهم بالزواج، مُضيفة:" لا أستطيع أن أصدق مقدار الحب الذي تلقيناه من جميع الأشخاص الذين سافروا حول العالم أو وضعوا قلوبهم في الاحتفال، شكرا جزيلا لكم يا رفاق على هذا الحب النقي، مبارك عليكم جميعاً".


آخر أعمال سلمى أبو ضيف

يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي خاضت به السباق الرمضاني وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها بطولته ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.


أحداث أعلى نسبة مشاهدة

ودارت أحداث المسلسل حول فتاة من عائلة بسيطة تصبح مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وناقشت من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا.

اقرأ أيضًا:


اقرأ أيضًا:
اليوم ..عقد قرآن سلمى أبو ضيف وسط أجواء عائلية

”ممكن أكون اتأثرت بـ بابا“.. سلمى أبو ضيف تكشف سبب حبها لمجال الأزياء

nawy