الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:50 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمى أبو ضيف تكشف كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

تألقت الفنانة سلمى أبو ضيف في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل أعلي نسبة مشاهدة مع الفنانة ليلي أحمد زاهر، وتحدثت عن كواليس تحضيرها لشخصية شيماء، في العمل، موضحة أنها استعانت بفتاة تدعى "مي" لمساعدتها.

سلمي أبو ضيف تتحدث عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتحدثت سلمى أبو ضيف في لقاء لها مع et بالعربي: "أول ما جاتلي الفرصة، ودور شيماء اتخضيت لأنه بعيد عني تمامًا، وأن المخرجة وهي بتشوف أماكن التصويرشافت بنت اسمها مي في الحطابة مكان بيت "شيماء"، اللي صورنا فيه، وهي بصراحة جدعة جدا وكانت معايا في كل لحظة في التحضير، أستاذة ياسمين بتحضر معايا الشخصية، ومي ساعدتني في طريقة الكلام، روحت عندها كذا يوم وطريقة شرحها كانت لطيفة جدا، وقالتلي البنت الشعبية، بتتكلم بـ إيديها".

سلمى أبو ضيف تكشف سر ظهورها بدون مكياج في مسلسل أعلى نشبة مشاهدة

وكشفت سلمى أبو ضيف عن سر ظهورها في أغلب مشاهدها بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذى يعرض ضمن منافسات دراما رمضان 2024، بدون مكياج قائلة: "أنا ظهرت في أعمال كثيرة من غير مكياج، والمخرجة أستاذة ياسمين طلبت مننا ده، المسلسل متصور في أماكن حقيقة، ومكنش في ديكور واحد، والبيت اللي كنا فيه بيت أثري في الحطابة".

وتحدثت سلمي أبو ضيف عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب طريقة كلامها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وقالت: "الانتقادات كانت في أول حلقة، الأصدقاء الفنانين بيتكلموا عن أي عمل بعد خامس حلقة، ويشوفوا الشخصية أتكونت إزاي، فإن الواحد يتفاعل مع أول حلقة بس من غير ما يشوف الشخصية، مبنية إزاي وليه أسبابها إنها بتتكلم كده هيبقى حكم سريع، والحمد لله ردود الفعل في آخر المسلسل مكنتش متخيلاها، وكنت طايرة من الفرحة".

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة كل من سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وجلا هشام، وإنتصار، ومحمد محمود، وأحمد فهيم، وإسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ ايضًا:

سلمي أبو ضيف بإطلالة صباحية مختلفة عبر ”انستجرام”

سلمي أبو ضيف تطمئن جمهورها وتكشف تطورات حالتها الصحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.