الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمي أبو ضيف تطمئن جمهورها وتكشف تطورات حالتها الصحية

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

حرصت الفنانة الشابة سلمي أبو ضيف أن تطمئن جمهورها وأعلنت شفاءها من فيروس كورونا، بعد إصابتها به خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة حيث كتبت عبر خاصية "ستورى" علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام"، "أخيرًا أنا خالية من كورونا الحمد لله شكرًا لكل الناس التى سألت عنى ابقوا آمنين".
من جانب آخر شاركت سلمي أبو ضيف مؤخراً في حكاية "لازم أعيش" الذي عرضت ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا" وشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، فراس سعيد، سلوي محمد علي، وغيرهم وحققت الحكاية وقت عرضها نجاح جماهيري كبير ونسب مشاهدات عالية.
يذكر أن مسلسل "إلا أنا" تدور أحداثه في 60 حلقة فهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، والعنف ضد المرأة، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" وغيرها من الموضوعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.