الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:51 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمي أبو ضيف بإطلالة صباحية مختلفة عبر ”انستجرام”

سلمي ابو ضيف
سلمي ابو ضيف

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة، بإطلالة صباحية مختلفة، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت أبو ضيف بإطلالة طبيعية، حيث لم تتكلف في وضع مساحيق التجميل وتركت شعرها مموجا ومنسدلا بطريقة عشوائية جذابة.

جدير بالذكر أن سلمي تعرضت لعدد كبير من الانتقادات من الجمهور بسبب حفلة عيد ميلادها، وتلقت عدداً كبيراً من الانتقادات على حفل عيد ميلادها، في ظل تفشي الفيروس عالميًا، وقال أحدهم: "الناس بتموت بكورونا وإنتي عاملة تورتة باسم الفيروس ايه ده بجد!"، وتابع آخر: "راحت دبي ونطت ورقصت وتقول ما يحتسب الناس المحبوسة وما خرجت ولا سافرت وش تقولين عليها؟".

وخلال الصور التي نشرتها سلمي ظهرت وهي تحتفل بعيد ميلادها مع تورتة دائرية باللون الأخضر تشبه فيروس كورونا بحضور عدد من النجوم.

وعلى كيكة عيد الميلاد كتبت سلمى أبو ضيف أعلاها عبارة :" لا أزال في الـ27 من عمري هذا العام لا يمكن حسبانه"، في إشارة إلى العام الماضي وتعرض العالم للإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وظهرت سلمى أبو ضيف ترقص على أغاني ويجز، ومن بينها أغنية سالكة، وهي الأغنية التي غناها بالتعاون مع المغني الشعبي حسن شاكوش.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.