الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:55 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة عيد الأضحى.. «الداخلية» توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة

قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة
قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة

قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة.. بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات، تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالى المنطقة الحضارية الجديدة.

وشملت المناطق كل من؛ «مدينة الأسمرات بالمقطم - مدينة أهالينا بالسلام - مدينة المحروسة بالسلام - روضة السيدة زينب – مدينة معاً بالسلام – مدينة الخيالة بالبساتين» لتوزيع عبوات المواد الغذائية تزامناً مع الإحتفال بتلك المناسبة.

قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة

ويأتي ذلك استمراراً لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بعدد من المناطق الحضارية الجديدة.



مبادرة كلنا واحد

ولاقت مبادرة كلنا واحد قبولاً وإستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والإجتماعى.

وتعتبر مبادرة كلنا واحد، أحد أهم الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين لمد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع.

إقرأ أيضًا:

الصور قديمة.. حقيقة وفاة طفل أثناء أداء مناسك الحج.. الداخلية تجيب

وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك

nawy