الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:53 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وصلت لأعلى مستوى خلال عامين.. أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة

أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة
أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة

أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة.. تواصل الأسعار العالمية تحقيق أعلى مستوياتها التي استمرت على مدار عامين عند نحو 2800 دولارا للطن في بورصة لندن للمعادن، ولهذا تعتبر من المعادن الهامة والأكثر بحثًا على محرك جوجل محليًا وعالميًا.

وتأتي ارتفاعات أسعار الألومنيوم العالمية، بعد أن وضعت الصين أكبر منتج في العالم سقفا لإنتاج مجموعة من المعادن من أجل تحقيق أهدافها المتعلقة بخفض الانبعاثات، وسط ارتفاع الطلب على هذا المعدن في كل من الولايات المتحدة والصين التي تحاول تكثيف جهودها لإنقاذ القطاع العقاري.

أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة

ويعلم الجميع أن سعر طن سلك الألومنيوم يختلق وفقًا للعديد من العوامل الهامة لعل أبرزها؛ نوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

وتقوم شركة مصر للألومنيوم بنشر آخر التحديثات شهريًا باعتبارها تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

وللعلم فإن أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة تعد من الموضوعات البحثية المتصدرة التريند هذه الأيام، باعتبارها من الخدمات الأكثر بحثًا على محرك جوجل بشكل يومي، نظرًا لأهمية هذا المعدن الذي يُستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات.

وخلال السطور التالية، نرصد معكم أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة الموافق 14-6-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

أسعار الألومنيوم في مصر

وفي هذا الصدد، ننقل لكم أسعار الألومنيوم اليوم الجمعة 14-6-2024، قبل بدء الإجازة الرسمية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك آخر تحديثات أسعار الألومنيوم في مصر والتي جاءت على النحو التالي:

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • ارتفع سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

سعر طن سلك الألومنيوم

ومن المعروف أيضًا أن سعر الألومنيوم يتأثر بتغيرات الاقتصاد العالمي، عندما تكون الاقتصادات الرئيسية في حالة نمو، يزيد الطلب على الألومنيوم، مما يؤدي إلى ارتفاع الأسعار، وعلى العكس، في فترات الركود الاقتصادي، ينخفض الطلب وبالتالي تنخفض الأسعار.

إقرأ أيضًا:

أسعار الألمونيوم اليوم الجمعة 14-6-2024 في مصر

انخفاض أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 14-6-2024 في مصر

nawy