الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:52 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

الدوري المصري.. الأهلي يتقدم علي فاركو 2-1 في الشوط الأول بثنائية إمام عاشور

الأهلي ضد فاركو
الأهلي ضد فاركو

انتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي ضد فاركو بنتيجة 2-1 حيث أحرز إمام عاشور ثنائية الأهلي في المباراة التي تجمعهما حاليا على أرضية استاد برج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

انطلقت المباراة في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد برج العرب في الإسكندرية ومن المتوقع أن تنقل المباراة على قناة "أون تايم سبورتس1" الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي وفاركو في الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بعد الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 والهزيمة في 2 بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة من 32 مباراة بفوز في 4 مباريات وتعادل في 9 وخسارة في 10.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – كريم فؤاد

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا– إمام عاشور.

في الهجوم: حسين الشحات – موديست – رضا سليم.

اقرأ أيضا..

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

بث مباشر مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاحية يورو 2024

nawy