الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:04 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

محمود العسيلي وهنا الزاهد يتألقان في إعلان جديد ”فيديو”

هنا الزاهد والعسيلي
هنا الزاهد والعسيلي

شاركت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، أحدث إعلان لمشروع "زهرة" وأعلنت تعاونها مع الفنان محمود العسيلي من خلال إعلان "زهرة" والذي سيتم عرضه علي شاشة التليفزيون قريبا .

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في الإعلان بإطلالات صيفية خلابة أبهرت الجمهور من خلالها .

أحدث أعمال هنا الزاهد

والجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد هو فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر 2024 ، وتدور أحداث الفيلم في جو اجتماعي كوميدي بجانب اعتماده على الفانتازيا الخيالية، عن هشام ماجد الذي يلعب دور مهندس معماري، وهو زوج هنا الزاهد، ولهما ابن ولكن حياتهما تعيسة، ويأتي لهم مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهم في الأكوان الأخرى، وهذا يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما، لذا تتحول من تعيسة لسعيدة .

خناقة شوارع بين محمود العسيلي ومسلم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شجارًا عنيفًا بين الفنان محمود العسيلي والمطرب مسلم في أحد المسارح، في الفيديو، يظهر مسلم مصابًا بجرح على جبهته بينما يتعرض للتعنيف من قبل العسيلي، و اتضح أن الشجار نشب بسبب تأخير حضورهما إلى المسرح.

تفاصيل مشاجرة محمود العسيلي ومسلم

دارت مشادة كلامية حادة بينهما، حيث قال العسيلي: "انت فاكر نفسك مين يعني؟"، ورد مسلم: "والله العظيم لأقول لـ حمدي بدر على اللي انت عملته"، ثم رد العسيلي: "أنت متأخر عليا كل ده؟، أقعد أنا مستنيك 15 سنة"، فرد مسلم: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك".

حقيقة شجار مسلم ومحمود العسيلي

يثير هذا الحادث تساؤلات حول مدى صحة الفيديو، وما إذا كان الشجار مجرد تمثيل أو مشهد فني. توقع بعض المتابعين أن يكون هناك عمل فني يجمع بينهما، وأنه سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، من التعليقات التي وردت: "بيقوله اتأخرت عليا 15 سنة واضح جدًا انه مقلب، هزار أكيد، هو ده بجد، تمثيل أوي باين، اتخانق معاه وعوره وعملوا استراحة بين شوطين .

آخر أخبار محمود العسيلي ومسلم

جدير بالذكر أن المطرب مسلم حذر متابعيه من استخدام تطبيق خاص باستئجار السيارات، بسبب حادثة تعرضت لها خطيبته. وأعلن أيضًا عن عودتهما معًا بعد انفصالهما مرتين من قبل.

من ناحية أخرى، أصدر الفنان محمود العسيلي آخر أغانيه بعنوان “عيني شايفة فيكي” عبر قناته على "يوتيوب"، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة. كما يستعد لإحياء حفل غنائي ثاني أيام عيد الأضحى في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا :

محمود العسيلي يكشف سر زيجاته المتعددة

تفاصيل لأول مرة.. سر انفصال خبيرة التجميل أمنية ومحمود العسيلي

nawy