الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 05:51 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

كيت ميدلتون.. تفاصيل إطلالة أميرة ويلز التي تصدرت الترند بسببها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون.. تصدرت كيت ميدلتون أميرة ويلز محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد مشاركتها، اليوم السبت، في بعض الأنشطة العامة في بريطانيا خلال الصيف، وظهورها بإطلالة ملفتة.

أول ظهور لـ كيت ميدلتون

وعادت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، إلى الأضواء، من خلال مشاركتها في بعض الأنشطة العامة خلال الصيف، يأتي هذا الإعلان بعد ثلاثة أشهر من كشفها عن إصابتها بالسرطان وتلقيها علاج كيماوي وقائي.

وكانت الأميرة كيت ميدلتون، قد أوضحت، في بيان، أنها ستحضر مراسم «Trooping the Colour» في لندن اليوم السبت (واحدة من أكبر الأحداث في التقويم الملكي)، مشيرةً إلى أن علاجها مستمر وسيتمر لبضعة أشهر أخرى.

إطلالة الأميرة كيت ميدلتون

وفيما يتعلق بإطلالة الأميرة كيت ميدلتون في أول ظهور علني لها بعد إصابتها بالسرطان، فقد أطلت ميدلتون بملابس أنيقة من توقيع Jenny Packham، ومكوّنة من فستان أبيض متوسط ​​الطول بأكمام طويلة مع حافة سوداء، وخصر مخطط بحزام أسود، وشريط كبير مثبت على خط العنق. وأكملت إطلالتها بقبعة مطابقة باللونين الأبيض والأسود من Philip Treacy، وسرّحت شعرها مشدوداً إلى الخلف تحتها.

وحملت بيدها حقيبة Clutch سوداء من Mulberry ثمنها 750 دولاراً أميركياً.

وتزيّنت بقرطي أذنين مرّصعين باللؤلؤ من تصميم Cassandra Goad (6061 دولارًا)، وبروش فوج الحرس الأيرلندي، في إشارة إلى دورها كعقيد فخري له.

وأنهت Kate Middleton إطلالتها بحذاء بكعب عالٍ ومقدمة مدّببة من تصميم Jimmy Choo.

كيت ميدلتون تكشف تطورات حالتها الصحية

وطمأنت كيت ميدلتون الجميع، مؤكدة أنها تُحرز تقدمًا جيدًا في العلاج الكيميائي الوقائي الذي تخضع له.وكشفت أميرة ويلز، في رسالة شخصية مكتوبة، نُشرت أمس الجمعة، عن أنها لم تتجاوز مرحلة الخطر.

وتابعت قائلة إنها "تأثرت بشدة" بآلاف الرسائل الرقيقة من أنحاء العالم عقب إعلان إصابتها بالسرطان في شهر مارس الماضي، مشيرة إلى أن تلك الرسائل تركت أثرًا كبيرًا في نفسها وزوجها الأمير وليام وريث العرش البريطاني.

واستطردت كيت ميدلتون: "أحرز تقدمًا جيدًا، لكن مثلما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام حلوة وأيام مرة.

واختتمت: "في هذه الأيام المرة، تشعرون بالضعف والتعب وعليكم الاستسلام لراحة أجسادكم. لكن في الأيام الحلوة، حينما تشعرون بأنكم أقوى، تريدون اغتنام الشعور بالعافية بأكبر قدر".

تفاصيل إصابة كيت ميدلتون بالسرطان

وفي شهر مارس الماضي، أعلنت كيت ميدلتون عن إصابتها بالسرطان، وأنها في المراحل الأولى من العلاج الكيميائي الوقائي، الأمر الذي أحدث صدمة في بريطانيا، وعلى الفور أرسل الملك تشارلز الثالث وهاري وميجان وسياسيون من مختلف الأطياف رسائل دعم لها وتمنوا لها الشفاء. ".

وقالت كيت كيدلتون، في رسالة بالفيديو إنها خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في 14 يناير الماضي لحالة يعتقد أنها غير سرطانية، لكن الاختبارات اللاحقة كشفت عن وجود السرطان.

وفي رسالتها التي وجهتها من القلب، على حد وصف «الإندبندنت»، كشفت أن التشخيص كان بمثابة «صدمة كبيرة»، وكانت هي والأمير ويليام يبذلان قصارى جهدهما لمعالجة الأمر بشكل خاص من أجل أسرتهما الصغيرة.

وقالت: "أنا بخير وأزداد قوةً كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء، في ذهني وجسدي وأرواحي".

وأضافت: "وجود ويليام بجانبي مصدر رائع للراحة والطمأنينة أيضاً. كما هو الحال مع الحب والدعم واللطف الذي أظهره الكثير منكم. إنه يعني الكثير بالنسبة لكلينا على حد سواء".

ولفتت كيت إلى أنها أرادت اغتنام هذه الفرصة لتقول «شكراً شخصياً على كل رسائل الدعم الرائعة وعلى تفهمكم بينما كنت أتعافى من الجراحة».

واختتمت: «لقد كانا شهرين صعبين للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكملها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي كثيراً، وأنا ممتنة جداً له».

تشارلز فخور بـ كيت ميدلتون

ومن جانبه، ذكر قصر بكنجهام، أن ملك بريطانيا تشارلز الثالث فخور بأميرة ويلز كيت لشجاعتها في الحديث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان عقب العملية الجراحية التي خضعت لها في الآونة الأخيرة.

وقال متحدث باسم قصر باكنجهام إن تشارلز "فخور جدا بكاثرين لشجاعتها في الحديث".

وأضاف أن الملك "ظل على اتصال مع زوجة ابنه المحبوبة طوال الأسابيع الماضية"، بعد أن أمضيا بعض الوقت معًا في المستشفى.

وأردف المتحدث أن تشارلز وزوجته كاميلا "سيظلان يقدمان الحب والدعم للعائلة بأكملها في هذا الوقت العصيب".

تعليق هاري وميجان

فيما، قال الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، "إنهما يتمنيان الصحة والخصوصية لكيت زوجة الأمير ويليام، شقيق هاري الأكبر".

وأضاف هاري وميجان، دوق ودوقة ساسكس، في بيان "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من فعل ذلك في خصوصية وسلام".

اقرأ أيضًا

كيت ميدلتون.. كيف تفاعلت العائلة المالكة البريطانية مع مرض أميرة ويلز؟

بعد إصابة كيت ميدلتون بالسرطان.. تفاصيل العلاقة الخاصة بين الملك تشارلز الثالث و أميرة ويلز

موضوعات متعلقة

nawy