الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:36 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سلوى عثمان لـ الموجز: حق عرب ونعمة الافوكاتو من أفضل أدواري هذا العام وتجربتي مع محمد إمام حالة خاصة

الفنانة سلوى عثمان
الفنانة سلوى عثمان

تألقت الفنانة القديرة سلوى عثمان في رمضان الماضي 2024 بعدة أعمال فنية منهم مسلسل" المعلم " مع الفنان مصطفى شعبان ومسلسل "حق عرب" مع الفنان أحمد العوضي ومسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام و"محارب" مع الفنان حسن الرداد ومسلسل "نعمة الافوكاتو" مع الفنانة مي عمر .

سلوى عثمان تكشف عن أبرز أدوارها في مسلسلات رمضان 2024

وقالت الفنانة سلوى عثمان في تصريحات خاصة لـ " الموجز " :" من أبرز الأدوار القريبة إلى قلبي دور ماجدة في مسلسل حق عرب وهذا من أفضل الادوار الذي قدمتها خلال هذا العام ، إضافة إلى دوري في نعمة الافوكاتو " .

وتابعت :" اسعدني العمل مع الفنان محمد إمام من خلال مشاركتي ضيف شرف في مسلسل كوبرا الذي تم عرضه في رمضان الماضي ، وهذا تعاوني الأول مع محمد إمام ، والمسلسل حقق نجاح وتصدر التريند وشاهده العديد من الجمهور ".

خطة سلوى عثمان في الأعمال المقبلة

وأضافت:" لم أخطط في اختيار الاعمال المقبلة ولكن أهم شرط أن أحب الدور وليس لدى شروط في مساحة الدور ، والأهم أن يعجب المشاهد ويدخل قلبه ".

سلوى عثمان تكشف تجربتها مع مسلسل وصفة سحرية

وواصلت:" سعيدة بتجربتي في مسلسل الوصفة السحرية مع النجوم الشابة حيث حقق العمل صدى كبير خلال عرضه على شاشة dmc ، وارتداءي الحجاب في العمل ليس أول مرة أقوم بارتداءه والأقرب لقلبي الادوار الشعبية وبنت البلد " .

صناع مسلسل وصفة سحرية

يذكر أن مسلسل " وصفة سحرية " بطولة كل من : شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد ، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، وأشرف على الكتابة دعاء عبد الوهاب ، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيرى سالم.

سلوى عثمان تتعاون مع دنيا سمير غانم للمرة الثانية

من ناحية أخرى ، تواصل الفنانة سلوى عثمان تصوير فيلم " روكي الغلابة " وتدور أحداثه في إطار الكوميدي ، بطولة كل من : دنيا سمير غانم ،محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وإخراج أحمد الجندي وتأليف كريم يوسف.

وهذا التعاون بين سلوى عثمان ودنيا سمير غانم ليس الأول ، وكان بينهما تعاون في مسلسل " جت سليمة " الذي تم عرضه في رمضان 2023 وحقق نجاح كبير .

اقرأ أيضا:

سلوي عثمان تدخل ”سجن النسا” من جديد والسبب لؤلؤ.. اعرف الحكاية

سلوي عثمان حماة أحمد عيد في ”صابر وراضي”

nawy