الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 05:54 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل من ”التربية والتعليم” لمنع تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن اتخاذ قرارًا هامًا لمنع تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مقار توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع مقار توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 ستكون مؤمنة بشكل كامل خلال هذه الفترة. كما أشارت إلى حرصها الشديد على الحفاظ على سرية الأسئلة، مؤكدة أنه لن يحدث أي تسريب للأسئلة بأي شكل من الأشكال.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم استئناف امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث سيُؤدي طلاب الشعبتين الأدبية والعلمية امتحان الدور الأول يوم السبت 22 يونيو 2024 في مادة اللغة العربية، وستكون هناك جداول محددة لبقية الامتحانات حسب تخصصات الطلاب.

هذا الإجراء يأتي في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتأمين امتحانات الثانوية العامة 2024 وضمان نزاهتها، مما يسهم في إنجاح وإنصاف العملية التعليمية للطلاب.

اقرأ أيضًا ..

نشرة الموجز التعليمية .. قرار اتخذه وزير التربية والتعليم يجعل من المستحيل خروجه من الحكومة الجديدة .. وصرف حوافز جديدة للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية والدبلومات

مصادر : امتحانات الثانوية العامة 2024 حياة أو موت لـ ”وزير التربية والتعليم” وقيادات الوزارة.. والكابوس الذي يخشاه الوزير

موضوعات متعلقة

nawy