الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:13 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

كيف احتفل أحمد العوضي بعيد الأضحى؟

أحمد العوضي
أحمد العوضي


حرص الفنان أحمد العوضي، على الاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك، مع أبناء منطقته في عين شمس، ووثق مظاهر احتفاله بالعيد، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث شارك جمهوره بمقطع فيديو ظهر فيه وهو يقوم بذبح الأضحية بنفسه، مع التقاطه بعض الصور التذكارية مع عدد كبير من أهالي المنطقة، وعلق عليه قائلًا:" الأضحية وسط أهلي وأخواتي في بلدي عين شمس، كل سنة وكل أخواتي في مصر طيبيبن وبصحة وسلامة.. عيد سعيد عليكم".


وفي سياق آخر، يشارك أحمد العوضي في دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه في موسم رمضان 2024 بمسلسل «حق عرب»، و يتعاون هذا العام مُجددًا مع المؤلف محمود حمدان بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا العام الماضي.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ودارت أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

فيلم"الإسكندراني"

وكان آخر أعمال النجم أحمد العوضي في السينما فيلم"الإسكندراني"، بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، ومحمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل، تسنيم مطر، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

اقرأ أيضًا:
أحمد العوضي ينافس ياسمين عبد العزيز بمسلسل منفصل في رمضان 2025

هل ارتبطت ياسمين عبدالعزيز بشخص غير أحمد العوضي؟..(فيديوجراف)

موضوعات متعلقة

nawy