الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:31 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى

أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأصحى
أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأصحى

أسعار الفضة في مصر.. تعتبر في السوق العالمي المؤشر الرئيسي لتحديد أسعارها في مصر، ولذا تتأثر الأسعار العالمية للفضة بعدة عوامل منها الأداء الاقتصادي العالمي، والأحداث السياسية، والتوترات التجارية، بالإضافة إلى الطلب الصناعي والاستثماري على الفضة.

كما تلعب قيمة الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية، وخاصة الدولار الأمريكي، دورًا هامًا في تحديد أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى داخل السوق المحلي، وعادةً ما يؤدي انخفاض قيمة الجنيه إلى ارتفاع أسعار الفضة نتيجة لزيادة تكلفة الاستيراد.

أسعار الفضة في مصر

وللعلم فإن الطلب على الفضة في السوق المصري يتأثر بعوامل متعددة، منها تفضيلات المستهلكين، ومستوى الإنتاج المحلي، وموسمية الشراء خاصة خلال المناسبات والأعياد. زيادة الطلب مع قلة العرض يؤدي إلى ارتفاع الأسعار والعكس صحيح.

ونعلم جميعًا أن أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى تشهد حاليًا تقلبات مستمرة نتيجة لعوامل متعددة، منها التغيرات في الأسعار العالمية، وقيمة الجنيه المصري، والعرض والطلب المحليين، كما تعتبر من المعادن الثمينة التي تستخدم في العديد من الصناعات والمجالات، مثل المجوهرات، والإلكترونيات، والعملات المعدنية، والديكور.

أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى

وفي هذا الصدد، يواصل العديد من الأفراد البحث عن أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى ، خاصة بعد توجه الكثيرين من صغار المدخرين إليها مدعومة من صعود أسعار الذهب.

وشهدت آخر التحديثات، في أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى الأحد 16-6-2024، استقرارًا تزامنًا مع بدء إجازة أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وإليكم آخر تحديثات أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى وجاءت كالتالي:

أسعار الفضة في مصر بنهاية أول أيام عيد الأضحى

سعر جرام الفضة نقي عيار 99.9

بلغ سعر الفضة النقية عيار 999 نحو 45.26 جنيهًا.

سعر جرام فضة بريطاني

وصل سعر الفضة البريطانية عيار 958 إلى نحو 43.36 جنيهًا.

سعر جرام فضة استرليني

سجلت الفضة الاسترليني عيار 925 حوالي 41.86 جنيهًا.

سعر جرام فضة عيار 916

سجل سعر جرام فضة عيار 916 اليوم بالسوق المصري 41.64 جنيهًا.

سعر فضة العملات عيار 900

بلغ سعر فضة العملات عيار 900 نحو 44.88 جنيهًا.

فضة المجوهرات عيار 800

وصلت فضة المجوهرات عيار 800 إلى نحو 36.21 جنيهًا.

سعر الفضة عيار 880

سجلت الفضة عيار 880 نحو 39.60 جنيهًا.

إقرأ أيضًا:

أسعار الفضة اليوم الأحد 16-6-2024 أول أيام عيد الأضحى

سعر الفضة اليوم بختام التعاملات قبل عيد الأضحى بساعات

nawy