الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 11:10 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سعر طن الألومنيوم اليوم الأثنين 17-6-2024 ثاني أيام عيد الأضحى

سعر الألمونيوم
سعر الألمونيوم

شهد سعر طن سلك الألومنيوم اليوم تزايدًا في البحث عبر الإنترنت، بالرغم من الإجازة الرسمية في الشارع المصري والأسواق المحلية، ما أسهم في استقرار نسبي للأسعار على النقيض من التقلبات في الأسعار العالمية. يُعد سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية أول أيام عيد الأضحى من المواضيع الهامة التي تثير اهتمام العديد من المواطنين، الذين يبحثون يوميًا عن آخر التحديثات المتعلقة بهذا المعدن.

سعر طن سلك الألومنيوم أول أيام العيد

تزامن استقرار سعر طن سلك الألومنيوم مع ثاني أيام عيد الأضحى مع جهود الدولة لتعميق المنتج المحلي، ما ينعكس على دعم وتشجيع الصناعات المصرية وتقليل فاتورة الواردات. تحتل شركة مصر للألومنيوم نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، حيث تستورد الباقي وتصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًا.

وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية، مستمرة في عمليات الاستيراد والتصدير.

أسعار الألومنيوم في مصر

تختلف أسعار الألومنيوم في مصر بناءً على العديد من العوامل، أهمها نوع السلك المستخدم في الصناعة. تتفاوت أنواع السلك الألومنيوم بحسب سماكته، شكله، قطره، وجودته.

ونتناول فيما يلي سعر طن الألومنيوم ليوم الاثنين الموافق 17-6-2024، والذي شهد استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي، المتأثرة باحتمال خفض مجلس الفيدرالي لأسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيهًا.

ارتفع سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

أقرأ أيضًا: بعد تراجعه عالميًا.. أسعار الألومنيوم اليوم الأحد 16-6-2024 أول أيام عيد الأضحى

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية أول أيام عيد الأضحى

nawy