الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:16 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الأخضر مستقر.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد

سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد
سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد

سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد..شهد استقرارًا اليوم الإثنين 17-6-2024، داخل الأسواق المحلية تزامنًا مع الإجازة الرسمية لجميع البنوك والمصارف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ويشهد سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد، معدلات بحث مرتقعة رغم حالة الثبات التي تسيطر عليه هذا الأسبوع، نظرًا للإجازة إلا أنه يعد من الكلمات البحثية المتصدرة التريند على شبكة الإنترنت.

سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد

وباعتبار سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد من أهم أسعار العملات الأجنبية التي تحقق ارتفاعًا في مؤشرات البحث يوميًا ننقل لكم آخر التحديثات التي طرأت عليه اليوم الإثنين الموافق 17-6-2024.

ويعد أيضًا سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد محط أنظار العديد من المواطنين لعل أبرزهم المستثمرين ولهذا يزداد البحث يوميًا عبر جوجل للتعرف على آخر التحديثات، فرغم حالة الثبات ما زال سعر الدولار اليوم بختام التعاملات يواصل حالة التأرجح ما بين الارتفاع والانخفاض، مما جعله يتصدر محركات البحث للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

وإليكم آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الاستقرار النسبي على أهم العملات الأجنبية في مصر، فقد سجل في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع، وجاءت باقي الأسعار على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.6391 جنيه للشراء، نحو البيع 47.7791 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.7500 جنيه، نحو البيع 47.8500 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد ببنك الإسكندرية، 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.6500 جنيه للشراء، و 47.7500 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار اليوم بختام تعاملات ثاني أيام العيد في السوق السوداء اليوم 48 جنيهًا.

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات العربية اليوم الاثنين 17-6-2024 ثاني أيام عيد الأضحى في البنوك

أعلى سعر للدولار في مصر في ثاني أيام عيد الأضحى 2024.. الأخضر مبيتهزش

nawy