الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:47 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حققت إيرادات ضخمة.. سر سحب الأفلام من دور العرض

فيلم شقو
فيلم شقو

قررت عدد من دور العرض السينمائي سحب عدد من أفلام ، ومن أبرز تلك الأفلام السرب وشقو اللذان حققا أعلى إيرادات خلال موسم عيد الفطر.

سبب سحب الأفلام من دور العرض

وقررت دور العرض السينمائية سحب أفلام عيد الفطر ، لطرح موسم جديد من الأفلام وهى أفلام عيد الأضحى المبارك، ويرجع ذلك إلى ضعف الإيرادات .


ما هى الأفلام التي تم سحبها؟

وبالفعل تم سحب فيلم "شقو" لعمرو يوسف ، و يعتبر واحدًا من أبرز الأفلام التي عرضت في عيد الفطر 2024، خاصةً أنه يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب اعتماد أحداثه على الأكشن والتشويق، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ "تشاك هوجان"، وأحداثه يسيطر عليها طابع أكشن تشويقي، عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون، يقومون بممارسة أعمال إجرامية ومشبوهة، وتدفعهم أعمالهم الغير مشروعة لأزمات كبيرة، تعقبها أزمات خطيرة.

أبطال فيلم"شقو"

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، ظهور خاص للفنانة يسرا، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي .

سحب فيلم السرب

وقررت دور العرض سحب فيلم السرب بعد تحقيق نجاح كبير جدًا ، و
يسلط الفيلم الضوء على دور عمليات الجيش المصري في مكافحة الإرهاب ، كما يعرض وقائع حقيقية للجيش المصري ، ويبرز دوره في الضربة الجوية التى نفذها فى ليبيا ضد داعش.

فريق عمل فيلم السرب

يشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

إقرأ أيضًا

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم شقو

لهذا السبب..سحب فيلم السرب من دور العرض

nawy