الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 06:16 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حقيقة خلاف أبطال فيلم ولاد رزق علي كلمة القاضية

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحًا كبيرًا بعد أول أيام عرضه. عبّر نجوم العمل عن سعادتهم بهذا النجاح، ومن بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، ورئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

سيد رجب يتحدث عن اسم الفيلم "القاضية"

صرّح سيد رجب بشأن اسم الفيلم "القاضية" قائلًا: "اسم القاضية في الفيلم مزعلنيش. لا أرى تعارضًا بين فنان زملكاوي أو أهلاوي بسبب وجود نكتة في الفيلم. أنا زملكاوي، لكن لو الأهلي لعب حلو بشجعه، ولما يلعب بره مصر بشجعه أيضًا. وأتمنى جمهور النادي الأهلي يشجع الزمالك لما يلعب حلو".

كريم قاسم عن تميز العمل

وتحدث كريم قاسم عن العمل، موضحًا: "ما يميز 'ولاد رزق 3' هو أنه لا يزال محافظًا على نفس روح الأجزاء الأولى. على الرغم من أن الجزء الأول والثاني كان بهما أكثر من عملية، الجزء الثالث يتميز بعملية واحدة قائمة في الرياض".

قصة "ولاد رزق 3"

يتناول فيلم "ولاد رزق 3" قصة أشقاء يقومون بعمليات إجرامية لكن يقررون التوبة. يعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مجددًا لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث. المهمة تتضمن سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري. يقدم أحمد عز شخصية رضا رزق، الشقيق الأكبر بين ولاد رزق وقائد عملياتهم.

أبطال "ولاد رزق 3"

الفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، نسرين أمين، أسماء جلال، سيد رجب، إياد نصار، ومحمد لطفي. كما يظهر فيه عدد من ضيوف الشرف أبرزهم كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، والملاكم العالمي تايسون فيوري. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

تفاصيل إنتاج "ولاد رزق 3"

تكلف فيلم "ولاد رزق 3" ميزانية ضخمة بلغت 600 مليون جنيه، بحسب المستشار تركي آل الشيخ. تم استخدام كاميرات ومعدات وتقنيات حديثة في تصويره، مشابهة لتلك المستخدمة في أفلام هوليوود الكبرى. كما استعان صناع العمل بمصممي معارك عالميين لتقديم مشاهد الأكشن، وكل ذلك بدعم من هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

اقرأ أيضًا:

فيلم ولاد رزق 3 يحقق رقمًا قياسيًا منذ عرضه بالسينمات

فيلم ولاد رزق 3 يوشك على كسر حاجز 30 مليون جنيهًا

nawy