الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 02:01 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بالرياض..أبطال ولاد رزق 3 يقيمون العرض الخاص

أبطال ولاد رزق 3
أبطال ولاد رزق 3


يستعد أبطال ولاد رزق 3 لإقامة العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3" بالرياض ، واجتمع فريق العمل في مطار القاهرة متجهيين إلى الرياض .


دعوة فنانيين لحضور العرض الخاص


وتمت دعوة عدد من الفنانين لحضور العرض الخاص منهم ليلى علوى، إلهام شاهين، أحمد بدوى، نيللى كريم، المخرج أحمد مدحت، هالة صدقى، أحمد فهمى، نيكول سعفان، أكرم حسنى، إياد نصار، الناقد طارق الشناوى، المخرجة كاملة أبو ذكرى، سيد رجب، هشام نزيه، أحمد الرافعى، مصطفى سعفان، رزان مغربى، أيتن عامر وماجد المصرى، أسماء جلال، الموزع أحمد ابراهيم، وعدد كبير من الفنانين.


تفاصيل فيلم ولاد رزق 3


ويشارك في الجزء الثالث من الفيلم، الذي يُعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفنان آسر ياسين بدور الشايب، وهي شخصية تم التمهيد لها في نهاية الجزء الثاني الذي عُرض في 2019.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر الفنان كريم عبدالعزيز كضيف شرف في هذا الجزء، بجانب نجوم جدد مثل أسماء جلال، علي صبحي، أحمد الرافعي، وفي المقابل تغيب عن هذا الجزء كل من الفنانين أحمد الفيشاوي وأحمد داود الذين شاركوا في الأجزاء السابقة.


أبطال فيلم ولاد رزق 3

الفيلم عُرض الجزء الأول منه في عام 2015، والجزء الثاني في 2019، ويشارك في الجزء الثالث أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، وأسماء جلال، وآخرون، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إقرأ أيضًا

فيلم ولاد رزق 3 يحقق رقمًا قياسيًا منذ عرضه بالسينمات

nawy