الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 05:57 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مرض خطير ومواقف حاسمة.. أصعب لحظات أحمد مكي في يوم ميلاده

أحمد مكي
أحمد مكي

يحتفل الفنان أحمد مكي اليوم بيوم ميلاده ، حيث بلغ من العمر 43 عام ، نجح في أخذ مكانه مهمة لدى الجمهور بأعماله الكوميدية المشهورة وأدواره التي أصبحت أيقونه في عالم الفن وأيضًا أغانية في عالم الراب لمخاطبة الضمير والشباب.

نبذة عن الكبير أوى

ولد أحمد مكي في الجزائر بمنطقة وهران لوالد جزائري وأم مصرية، لكنه انتقل للعيش فى مصر بحى الطالبية، وتخرج من معهد السينما قسم إخراج


أحمد مكي وتجربة مرض خطير

تعرض مكي لوعكة صحية في مرة ما لكنه لم يفصح عن المرض بعد إلا بعد شفاؤه ، وقال في تصريحات إعلامية : "إن الفيروس اللي جالي مالهوش أي علاج في الدنيا، وانتقلي عن طريق تبادل زجاجات مياه الشرب مع الفريق الذي كنت أتدرب معه على البوكس، وكان لازم أخد كل حاجة بالوريد علشان أعرف أتغذى، وكنت بنام حوالى 18 ساعة في خمول رهيب".

موقف أحمد مكي من القضية الفلسطينية

يظهر دعم أحمد مكي المستمر للقضية الفلسطينية من بدايتها ولم تستطيع تحديات الفيس بوك والإنستجرام توقفه ، فهو يظهر ويعلق دائما عليها ليساند اشقاءنا في غزة .

الكبير اوي متعدد المواهب

بدء أحمد مكي مشواره الفني في عمر ال 20 من عمره ، بدء بالإخراج ومن الأعمال التي شارك بإخراجها الحاسة السادسة ، والتمثيل عن أبرز أدواره ، وأيضًا أغنياته في عالم الراب التي منها مخاطبة الضمير والشباب ورسالة للأبناء في المستقبل .


إقرأ أيضًا

بعد تصدر أحمد مكي التريند.. حكاية 8 أجزاء في حياة الكبير وسكان...

nawy